تفسير حلم رؤية الجماع ومن ينكح زوجته في المنام لابن سيرين



تدل رؤية النكاح او الجماع في المنام بشكل عام او من رأى جماع الزوجة او نكاح مرأة في المنام على البشارة بالخير او ربما دلت على تغير احوال الدنيا وغالباً للأفضل بإذن الله وذلك حسب تفسير الشيخ المفسر ابن سيرين، فقد فسر الشيخ ابن سيرين رؤية النكاح او الجماع مع المرأة او الزوجة في المنام على تفسيراتٍ كثيرة والتي سنتحدث عنها في حديثنا هذا.

تفسير حلم رؤية الجماع ومن ينكح زوجته في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الجماع أو النكاح ومن راى انه ينكح زوجته او مرأة غير زوجته او من يجامع مرأة غريبة  في المنام لابن سيرين للرجل والبنت العزباء وللمرأة المتزوجة وللحامل :

وتنقسم التفسيرات حسب ان كانت المرأة زوجة الرائي ام مرأة غير زوجته سواء محرمة عليه ويعرفها ام مرأة غريبة .

تفسير الجماع مع الزوجة او من ينكح زوجته في المنام لابن سيرين:

فسر الشيخ ابن سيرين رؤية النكاح بشكل عام او الجماع او من يرى انه يجامع زوجته او ينكح مرأة في المنام على انه خير وبشارة به في الغالب، فمن رأى انه ينكح زوجته فهو يدل على أمر من اثنين فإما يدل على الرزق سواء من ناحية المال او الاولاد أو دل على اخلاصه لزوجته وحبه لها.

ومن رأى انه ينكح زوجته من دبرها فهو يدل على ابتعاده عن سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

ومن رأى انه يجامع زوجته المتوفية في الحياة الحقيقة وكان في المنام يجامعها فلا خير فيه، أما من جامع زوجته في فترة الدورة او الحيض فإنه يدل على انفصالهما.

تفسير الجماع مع مرأة غير الزوجة او من ينكح مرأة غير زوجته او مرأة لا يعرفها في المنام لابن سيرين:

وقال إبن سيرين في تفسير رؤية جماع الرجل لغير زوجته معاني كثيرة فمن رأى جماع مرأة محرمة على الرائي فهي مكروهة التفسير فمن رأى انه يجامع اخته او خالته او عمته او اياً من النساء المحرمة عليه فهو يدل على اما انقطاع صلتهم ببعض ان كانت على قيد الحياة في الحياة الحقيقية، أما ان كانت المرأة التي جامعها في المنام متوفية في الحياة الحقيقة او حياة اليقظة فإنه يدل على انه سيواجه فترة من ضيق الحال.

ومن رأى انه ينكح مرأة لا يعرفها فهو يدل على عدم استقامة الرائي وبعده عن الدين الصحيح، اما ان كان يجامع مرأة لا يعرفها وكان ميتة في الحياة الحقيقية فهو يدل على انه نيله لما يبتغيه ويتمناه او يسعى إليه.

ومن رأى انه يجامع فتاة عزباء يعرفها وكانت بكراً ففض بكارتها فإنه يدل على زواجه من فتاة جميلة خلوقة، ومن جامع زوجة رجل يعرفه في منامه فإنه يدل على ان زوجها سينال مالاً من طرف زوجته.

ومن جامع امه في المنام هو يدل على بره لها و رضاها عنه، أما ان كانت امه ميتة في الحقيقة فجماعها يدل على قرب اجل الرائي، وجماع الام للغائب أو المسافر يدل على رجوعه القريب ، ومن رأى انه يجامع جارية فأنه يدل على الفرج القريب ان كان من اصحاب الهموم او ربما دلت على الرزق بإذنه سبحانه، ذلك والله اعلم.

تفسير حلم رؤية الجماع او النكاح في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية نكاح الزوجة في المنام

تفسير حلم من يجامع مرأة لا يعرفها في المنام

تفسير جماع المرأة المحرمة على صاحب الرؤيا لابن سيرين



Ads
إذا لم تصل لطلبك إبحث عنه بإستخدام أداة البحث
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

منوعات